متابعيننا الغآلين يآآرب يبآآركـ ويزيد

أهــلآ بزوآرنــآ الكرآم نرحب بكم مدونة زيزو ونتمنى لكم قضاء أوقــآت سعيدة ومفيدة ♥ اللهم صل على محمد ♥ اللهم أحفـــظهم أجمل متــآبعين ♥

الاثنين، 23 سبتمبر 2013

سحب بمناسبة العيد الوطني السعودي "كوينز"

                                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


       


                          وبمناسبة العيد الوطني طبعا سويت سحب بدولارز وهذا سحب بكوينز 


                       

                          القوانين كلها معروفة انو تكتبي اسمك وهديتك حسب ترتيبيك



                 الا لو صارت مشكلة في التسليم هنا نتطر نغير   الجائزة لكن بالقيمة نفسها :) 



                                       ما اتاخر عليكم حبايبي هذي هي الجوائز : 

                  ياريت الي تشترك بالدولارز ما تشترك بالكوينز والعكس كمان عشان تخلو مجال لغيركم 


               التسليم راح يكون من يوم الثلاثاء الى يوم السبت المقبل خلالهم راح يتم التسليم 



                                             حظ موفق ,القاكم في موضوع اخر :)



                                                      


هناك 6 تعليقات:

  1. انا بليز ابي رقم 4 اسمي daloa.love.me2

    ردحذف
  2. انا اشتركت بالدولارز ومشكورة CoolDARLI

    ردحذف
  3. انا اشترك maria1010blingانا عايزة كاتبات و تعليقات و تفاعل في مدونتي مدونةmaria1010bling http://maria1010bling-stardollblogspot.com

    ردحذف
  4. مبرووك لكل الفائزين انا اشتركت بالددولار fatimabaiu

    ردحذف
  5. انا مش عاوزة اشترك لانى اشتركت فى الدولارز شكرا يا احلى مدونة
    وكل عام وانتى بخير
    lovelymeno

    ردحذف